رئيس التحرير
يوسف سيدهم

مباحثات لزيادة العلاقات الاقتصادية المصرية المغربية

أماني عايد

0
المشاهدات

بحث وفد غرفة القاهرة التجارية الذي يزور المغرب حاليا في رحلة ترويجية للاستثمار في السوق المحلي سبل  زيادة التبادل التجاري والاستثماري ودعم الصادرات في الفترة القادمة مع مجلس إدارة غرفة طنجة التجارية.
وقال علي شكري نائب رئيس غرفة القاهرة ورئيس الوفد الذي يضم الباشا ادريس امين صندوق الغرفة وعضوا مجلس الإدارة احمد الزيني وسامح زكي ومحمد سمير منسق الوفد ومدير إدارة العلاقات العامة.
وأكد إن المباحثات تضمنت تطوير التعاون بين الغرفتين وزيادة تفعيل البروتوكول المشترك الموقع بينهما بما يفيد البلدين ويدعم اقتصاديهما من خلال تشكيل مجموعة وفود مشتركة لتبادل الزيارات والمشاركة في المعارض التي تنظم في البلدين وعقد مجموعة لقاءات مباشرة بين رجال الأعمال في الطرفين .
وقال شكري إنه تم الاتفاق علي وضع خطة مشتركة لدعم التبادل التجاري والاستثماري في البلدين من خلال الغرفتين وتوفير كافة البيانات عن الفرص الاستثمارية والتصديرية التي تفيد الجانبين وفتح قنوات اتصال مستمرة بين منتسبي الغرفتين لافتا الي إن الوفد خلال زيارته للمغرب طرح الفرص الاستثمارية المتاحة في السوق المحلي  علي الجانب المغربي للاستثمار به في الفترة القادمة خاصة في ظل التسهيلات التي تقوم بها الدولة حاليا لتشجيع المستثمرين من بينها محور قناة السويس وبعض المشروعات الاخري التي من شأنها خلق استثمارات مشتركة تدعم اقتصاد البلد في المرحلة القادمة.

أخبار متعلقة

الحد‏ ‏الأدني‏ ‏للأجور‏ … ‏كيف‏ ‏سينطبق‏ ‏علي‏ ‏القطاع‏ ‏الخاص‏ ‏؟

المزيد

الأكثر مشاهدة

العدد الأسبوعي