رئيس التحرير
يوسف سيدهم

اختراع مرآة جديدة لتحديد نسبة الدهون فى الجسم

نانسى اكمل

47
المشاهدات
ما زالت التكنولوجيا تقدم للانسان كل ما هو جديد من سبل الراحة  لتجعله يعيش بشكل افضل وايضا غالبا ما تسعى السيدات فى الاونة الاخيرة للحصول على الوزن والجسم المثالى وهذا الاختراع الجديد يساعد على ذلك وهو عبارة عن مرآة تستخدم تكنولوجيا المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد للجسم يتيح تحديد نسبة الدهون في الجسم والوزن بهدف المساعدة على انقاصه.
فيقوم جهاز “Naked 3D  Fitness Tracker” بمسح ضوئي لكامل الجسم من خلال مرآة في أثناء دوران الشخص حول نفسه 360درجة، من أجل أن تقوم المرآة بجمع البيانات اللازمة لتحديد وزنه.
وتحفز هذه المرآة الناس على المحافظة على لياقتهم البدنية والبقاء في صحة جيدة من خلال البيانات التي يحصلون عليها من هذه المرآة.
ويمكن للمرآة أن تحدد التغيرات التي تطرأ على جسم المرأة الحامل شهرا بعد شهر، وذلك خلال 20 ثانية من المسح الضوئي الثلاثي الأبعاد لجسدها.
وتقول الشركة المصنعة، إن الجهاز دقيق للغاية ويمكن وصله لاسلكيا بجهاز هاتف ذكي محمول للحصول على المعلومات المطلوبة عن طريق التطبيق الموجود على الهاتف.
 

 ويمكن للمستخدم رؤية نموذج دقيق للمسح الضوئي للجسم على شاشة الهاتف الذكي أو الكمبيوتر، وذلك من أجل تحديد قياسات الجسم بشكل دقيق وبالتالي المحافظة على اللياقة البدنية.

وتستخدم ضمن تطبيق الهاتف ألوان عديدة من أجل تسليط الضوء على التغييرات الكبيرة في الجسم، حيث يمكنك رؤية المناطق التي فقدت فيها الوزن أو المناطق التي اكتسبت فيها عضلات.

وقد أصبح الجهاز متوفرا في الولايات المتحدة إذ يمكن شراؤه على موقع الشركة بسعر 499 دولارا. ومن المتوقع أن يكون جاهزا للشحن إلى المتاجر العادية في شهر مارس من عام 2017.

أخبار متعلقة

الأكثر مشاهدة

العدد الأسبوعي