متروبوليتان تدبر تمويلا بـ 4 مليون جنيه من البنك الأهلي

2017-06-07 (10:44 PM)

فادى لبيب


نجحت متروبوليتان – مصر للاستشارات المالية في إنهاء تدبير تمويل بقيمة 4 مليون جنيه من البنك الأهلي المصري في صورة تمويل أوامر توريد، وقال الدكتور خالد نجاتي رئيس مجلس إدارة شركة متروبوليتان- مصر أن شركته نجحت في في تدبير تمويل بقيمة 4 مليون جنيه لـشركة “ scientific zone “ لتمويل دورة نشاط الشركة وتمويل أوامر توريد العملاء .

وأكد ” نجاتي ” أنه ايماناً من الشركة بأهمية قطاع المشروعات الصغيرة والمتوسطة في تحسين الاقتصاد وما يلاقيه القطاع من صعوبات ومعوقات كبيرة في الحصول علي التمويل فإن الشركة تولي شريحة لا تقل 75% من إهتمامها لتدبير التمويل لهذا القطاع والذي يكون احتياجه ما بين مليون الي 50 مليون جنيه .

من جانبه قال هشام السيد نائب رئيس مجلس ادارة ” متروبوليتان – مصر ” أن شركة “scientific zone” تقوم بتوريد وصيانة الأجهزة الطبية الخاصة بطب الأسنان ولديها وكالة لكبري الشركات الكورية في مجال الأجهزة التي تخدم طب الأسنان وقد بدأت اعمالها في نهاية عام 2015 محققه مبيعات تعدت 8 مليون جنيه خلال عام 2016 .

وأضاف ” السيد ” ان متروبوليتان -مصر تسعي الي انهاء تدبير تمويلي خلال الفترة القادمة للشركة بقيمة 3 مليون جنيه حيث تم الحصول علي الموافقة الائتمانية المبدئية وجاري انهاء باقي الاجراءات للحصول علي التمويل من بنك الشركة المصرفية العربية الدولية ( SAIB ) .

واشاد الدكتور خالد نجاتي بتعامل قطاع التجزئة بالبنك الاهلي المصري وبنك الشركة المصرفية مع الملفات المقدمة من خلال الشركة وسرعه انهاء الاجراءات واصدار التمويل اللازم.

الجدير بالذكر متروبوليتان مصر تأسست في عام 2008 من أجل تقديم مجموعة متنوعة من الخدمات المالية والإئتمانية للمؤسسات أو للشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة على حد سواء، متروبوليتان لديها الاستشاريين لتمثيل العملاء عند التعامل مع جميع أنواع المؤسسات المالية بما فيها البنوك وشركات التأجير التمويلى وصناديق الإستثمار ، وتعد متروبوليتان مصر أولى الشركات التي اُنشئت في مصر من أجل العمل جنبا إلى جنب مع المستهلكين والمنشآت الصغيرة والمتوسطة لزيادة وعيهم الائتمان وتدبير التمويل للمشروعات بأنواعها سواء التميل المصرفي أو غير المصرفي .

التعليقات