برلماني: مصر تقود المنطقة العربية نحو المستقبل المشرق

2017-03-20 (08:42 PM)

مدحت منير:


أكد النائب الدكتور محمد سليم عضو مجلس النواب عن محافظة القليوبية والمنسق لائتلاف دعم مصر بالقليوبية، اليوم الاثنين، أن مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تقود المنطقة العربية بالكامل نحو المستقبل المشرق من أجل النهوض بمنطقة الشرق الأوسط .

وقال النائب محمد سليم، إن وجود الرئيس الفلسطيني اليوم في القاهرة، يؤكد أن مصر دائما تعمل على اتخاذ تدابير وقرارات فاعلة لمساندة القضية الفلسطينية. وكذلك في مواجهة العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني خلال الستين عاما الأخيرة.

وأضاف نائب القليوبية محمد سليم أن مصر تقود المنطقة العربية كلها. كما أنها السند الرئيسي في إنهاء معاناة الشعب الفلسطيني، ذلك لأن مصر دولة مستقرة في وسط دول عربية تعاني الكثير، ولذلك فإن قيادتها لهذا التحرك مهم وجوهري للغاية في هذه المرحلة .

وأشار “سليم” إلى أن التنظيمات الإجرامية تركز عملياتها الإرهابية الآن على مصر، لأن انتصارها هناك سيفتح لها الطريق إلى كل البلدان الأخرى ويعنى هذا كل المنطقة العربية دون استثناء، ومصر لم تسمح ولن تسمح لهذه التنظيمات أن تتغلغل إلى أي دولة شقيقة لأن مصر بقيادة الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسي تحمل على عاتقها هم المنطقة العربية بالكامل.

التعليقات