مصر للطيران تطرح تخفيضات على بعض تذاكر السفر

2017-03-18 (09:22 PM)

عادل فؤاد


أعلنت مصر للطيران عن عدد من العروض الجديدة التي طرحتها مؤخراً، على أسعار تذاكر السفر إلى عدد من دول الخليج، وأهم المدن والعواصم الأوروبية حول العالم.
طرحت الشركة أسعارًا على رحلتها من القاهرة إلى عمان على مقاعد درجة رجال الأعمال بقيمة ٨١١٧ جنيه مصري، و ٤٧٦٧، ٤٤٦٧ جنيه مصري على مقاعد محدده بالدرجة السياحية، السعر يشمل الضرائب والرسوم على أن يكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس، والسفر حتى ١٥ يونيو ٢٠١٧. 
وصرح الطيار شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوطالجوية ، أن العروض تضمنت أيضاً طرح أسعاراً خاصة على رحلات مصرللطيران من القاهرة إلى كل من “الرياض، الدمام، أبها، والقصيم” وذلك من خلال حجز التذاكر حتى ٢٥ مارس الجاري ليكون السفر حتى ١٥ يونيو القادم، أما الرحلات من الأسكندرية إلى كل من الرياض والدمام فيكون شراء التذاكر حتى ٣١ مارس الجارى والسفر حتى ١٥ يونيو القادم .
وأضاف عزت أن التخفيضات شملت أيضاً رحلة مصر للطيران رقم MS762 والتي تقلع يوم الإثنين من كل أسبوع من الأقصر إلى العاصمة الإنجليزية لندن.
طرحت الشركة ٤٠٪‏ تخفيض على تذاكر السفر على بعض من مقاعدالدرجة السياحة وذلك للسفر أيام ٢٢ مايو، ٢٩ مايو و ٥ يونيو القادم .
واوضحت الشركة انه يمكن الاتصال بمركز خدمة العملاء للإستفسار عن هذه العروض من أي محمول على رقم 1717 ومن أي رقم أرضي على 090070000 .

التعليقات