شريف حنا : نفتخر بكوننا شركة تساهم في دفع الاقتصاد المصري

2017-02-20 (08:17 PM)


قال شريف حنا نائب رئيس شركة أورنج مصر لقطاع الموارد البشرية، في ضوء إطلاق الشركة معرض صنع بفخر في مصر: ” نحن على التزام دائم داخل أورنچ مصر بالاهتمام بموظفينا، ويعتبر معرض “صنع بفخر في مصر” مثال جيد للمبادرات الجديدة التي نقوم بها خصيصاً من أجل موظفينا، بالإضافة إلى البرامج المميزة الأخرى، كما نفتخر بكوننا شركة تساهم في دفع الاقتصاد المصري إلى الأمام مع وضع راحة موظفينا نصب أعيننا”. 
وأضاف: “نتحمل بجدية مسؤوليتنا تجاه وطنا وموظفينا، وهذا التزام على أورنچ منذ عملها في السوق المصري، وقد قررنا استضافة المعرض شهريًا استجابة لرغبة الموظفين والموردين الذين شاركوا في المعرض، كي نقدم لهم رفاهية التسوق في مكان العمل بالإضافة إلى تعزيز قوتهم الشرائية بشكل غير مباشر”.
من ناحية أخرى، قررت اورنچ مصر إضافة بعض الامتيازات إلى المعرض الناجح كي يسهل من عملية التواصل الشهري بين الموظفين والموردين كي يستمتع الموظف بتجربة أفضل واختيارات أكبر من المنتجات محلية الصنع، حيث ستقوم الشركة بتوسيع شبكة الموردين من خلال منحهم فرص أكثر لإقامة معارض محلية، وسوف يقام معرض “صنع بفخر في مصر” بشكل شهري في مباني الشركة الرئيسية الأربعة.
ومن جانبه، يقول حازم شفيق، موظف في إدارة المبيعات باورنچ مصر: ” أود أن أعرب عن خالص تقديري وامتناني لشركة أورنچ على فكرتها الرائعة لدعوة الشركات المصرية لبيع منتجاتهم داخل مبنى الشركة، فقد ساعدنا هذا في شراء ما نحتاجه بأسعار أقل وبجودة عالية للغاية بالإضافة إلى المساهمة في تشجيع الشركات المحلية ودعمها خلال هذا الوقت العصيب الذي نمر به، وأعتقد أنها فكرة عبقرية تركت أثرًا إيجابيًا داخلنا جميعًا”.
بينما قالت إيريني رشدي، موظفة في إدارة التسويق بالشركة: “نال إعجابي الإختيارات المتنوعة من المنتجات التي وجدتها في المعرض مقارنة بالمنتجات الأخرى التي اعتدت شرائها، أعتقد أنه بإمكاني توفير المال مع الحصول على نفس الجودة”.
الجدير بالذكر أن اورنچ مصر باتت تشجع الموردين المصريين على الاستمرار في منافستهم للصناعات الأجنبية والمنتجات المشابهة من خلال تخصيص أماكن مميزة للعرض في مبنى الشركة بالمجان، مما يمنحهم فرصة عرض منتجاتهم وتوضيح الفرق بين المنتج المصري والمستورد ومساعدة العميل على الوصول إليه حينما يريد.

التعليقات