“اورنچ مصر” : تفعيل 4G خلال 3 أشهر 

2016-11-10 (05:35 PM)

فادى لبيب 


 
أعلن جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة “اورنچ مصر” في مؤتمر صحفي ضم العديد من رجال الصحافة والإعلام عن طلاق الشركة لحملة 4G  لكل الناس” بعد حصولها على رخصةتقديم خدمات الجيل الرابع في أكتوبر الماضي ، وقال الرئيس التنفيذي لاورنج مصرإن الشركة ستحصل على الترددات اللازمة لتفعيل الخدمة خلال 3 شهور من التوقيع مع جهاز تنظيمالإتصالات على اتفاقية رخص الجيل الرابع وخدمات الثابت الافتراضية.  
 
كما أعلنت” اورنچ عن استعدادها التام لتقديم خدمات الجيل الرابع لكل عملائها مع مجموعة من العروض والخدمات والأجهزة ، وتقدم اورنچ الآن عرض بمضاعفة حزمة الإنترنت الشهرية للعملاء لتجربة خدمات الجيل الرابع دون أي تكلفة إضافية. ووفقا لهذا فسوف تطلق الشركة أيضا قبل نهاية نوفمبر الهاتف الذكي TECNO N9 ،الذي يدعم خدمات الـ 4G ، بسعر 1199 جنيه ، وتأتي هذه الخطوة بهدف تشجيع المستخدمين على تفعيل خدمات الجيل الرابع الجديدة بأقل تكلفة، وبالإضافة إلى ذلك، سيحصل عملاء “اورنچ” الذين لديهم هاتف ذكي على امتياز استبدال شريحة الـ SIM الخاصة بهم مجاناً في متاجر “اورنچ” وفرصة لإكتشاف المجموعة الكاملة من أجهزة الـ 4G التي تقدمها الشركة.
 
وخلال المؤتمر الصحفي أجرى الرئيس التنفيذي لاورنچ مصر مكالمتين للفيديو واحدة في القاهرة للقرية الذكية والآخري في الإسكندرية لاختبار سرعات للخدمة الجديدة. وقد وصل قياس سرعة الخدمة في جاردن سيتي والقاهرة إلي 27 ميجابت / ثانية ، والمكالمة الأخرى في القرية الذكية سجلت 90 ميجابت / ثانية.

التعليقات