مسئولو الأشغال العسكرية : الانتهاء من تطوير مركز شباب الجزيرة أبريل المقبل

2014-12-30 (10:39 AM)

مرجريت عادل:


اتفق المهندس خالد عبد العزيز – وزير الشباب والرياضة-  مع مسئولى إدارة الأشغال العسكرية على الانتهاء من كل أعمال التطوير القائمة بمركز شباب الجزيرة وافتتاحه آخر أبريل المقبل، ليكون المركز قادرا على استضافة البطولات الرياضية وتدريبات اللاعبين والأنشطة المختلفة فى جميع المجالات.
 جاء ذلك خلال اللقاء الذى جمع وزير الشباب والرياضة مع مسئولى إدارة الأشغال العسكرية المسند إليها أعمال تنفيذ تطوير مركز شباب الجزيرة  بحضور الدكتور أشرف صبحي مساعد الوزير، والدكتورة سحر عطية الاستشاري الهندسي لمشروع تطوير مركز شباب الجزيرة، وعدد من قيادات الوزارة.
 وأكد المهندس خالد عبد العزيز على أهمية تطبيق المواصفات الدولية فى جميع الإنشاءات والملاعب الرياضية الجارى تطويرها بمركز شباب الجزيرة، مشيرا أن المركز بعد افتتاحه سيخدم قطاعا عريضا من النشء والشباب والمواطنين من خلال إنشاءاته المتنوعة التى يضمها والتى تخدم جميع الألعاب الرياضية.
 وبحث الاجتماع الموقف التنفيذي للمرحلة الأولى من أعمال تطوير مركز شباب الجزيرة حيث أعلن مسئولو الأشغال العسكرية عن قرب الانتهاء من ملاعب الاسكواش، وصالات الأنشطة، ووحدات خلع الملابس والمرافق، ومبنى استخراج العضوية، والمبنى الاجتماعي، والمبنى الإداري، وغرف الكهرباء،  والمحلات التجارية، وخدمات ملاعب التنس.
 كما استعرض مسئولو الأشغال العسكرية الأعمال القائمة فى تطوير وإنشاء ملاعب كرة القدم القانونية والخماسية الموجودة بالمركز، وملاعب كرة التنس الأرضي، وملعب الهوكى، ورفع كفاءة حمام السباحة التدريبي بالمركز.

التعليقات