بالصور ..إنتهاء صلاة جناز القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس شبرا الخيمة

2019-05-13 (08:07 PM)

نادر شكري. مريم فاروق


بالصور ..إنتهاء صلاة جناز القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس شبرا الخيمة

انتهت منذ قليل صلاة الجناز على جثمان المتنيح القمص مقار سعد مقار، كاهن كنيسة مارمرقس شبرا الخيمة، والذي تنيح صباح اليوم أثر اطلاق النيران عليه من عامل بالكنيسة.
وقد ودع المئات من اقباط شبرا الخيمة القمص مقار سعد مقار كاهن كنيسة مارمرقس بمنطقة المنشية الجديدة بشبرا الخيمة الذى لقى مصرعه اليوم على يد كمال شوقى ” فراش ” كنيسته بعد ان اطلق عليه النيران وأودي بحياته.
ترأس صلاة الجنازة وكلاء مطرانية شبرا الخيمة ولفيف من كهنة الايبارشية وسط اجواء حزينة سيطرت على الجنازة من صراخ وبكاء والم اسرته .
وتستقبل الاسرة العزاء الان بحضور كهنة الايبارشية
من جانب اخر، قررت نيابة شبرا الخيمة حبس المتهم على ذمة التحقيق بعد اعترافه بالواقعة ، حيث صدر بيان تفصيلى عن مديرية أمن القليوبية تروى تفاصيل القاتل بانه نفذ جريمته بعد خلاف بسبب طلبه لمال من الكاهن بالاتفاق مع المتهم بمساعدته ورغم ما قدمة الكاهن له لكنه طلب مرة اخرى ولم يفِ بذلك، ، فحدثت بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بإطلاق عدة أعيرة نارية صوبه محدثًا إصابته التي أودت بحياته.

وتقدم قداسة البابا تواضروس الثاني بخالص العزاء لنيافة الأنبا مرقس مطران إيبارشية شبرا الخيمة ولمجمع كهنة الإيبارشية، في الرحيل المؤلم للأب الفاضل القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس الرسول بالمنشية الجديدة ، كما يلتمس عزاءًا سمائيًا لشعب كنيسته ولأسرته المباركة، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة النصيب والميراث مع جميع المقدسين.

بالصور ..إنتهاء صلاة جناز القمص مقار سعد كاهن كنيسة مارمرقس شبرا الخيمة

402

التعليقات