نائب محافظ الوادي الجديد تشارك في احتفالية “تنيدة” بيوم الوفاء

2019-04-14 (05:43 PM)

الوادي الجديد : فؤاد سعد


شاركت حنان مجدي نائب محافظ الوادى الجديد, بالاحتفالية التي أقامها مركز شباب تنيدة بمركز بلاط؛ للاحتفال بيوم الوفاء وتكريم فريق المركز الفائز بالمركز الأول على مستوى الجمهورية فى الدورى الثقافى المعلوماتي. وذلك بحضور القيادات التنفيذية و الشعبيه وعدد كبير من أهالي المركز.

ونقلت مجدي للحضور تحيات اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم تقديرا للجهد المبذول من القائمين علي المركز وللنتائج المشرفة التي حققها المركز. مؤكدة علي حرص القيادة السياسية علي تأهيل وتدريب الكوادر الشبابية وربطهم بخطط التنمية، بإعتبارهم الركيزة الأساسية لدفع هذه الخطط قدما. كما استعرضت أهم التحديات التي تواجه الأمن القومي المصري وقدرة الدولة علي اجتيازها والعودة إلي الريادة الأفريقية بفضل القيادة الحكيمة.

وتناول الحديث عرض أهم المشروعات التنموية والقومية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة بناء على التكليفات والقرارات الرئاسية التي أسفر عنها اللقاء الرئاسي مع أبناء المحافظة، لافتةََ إلي ضرورة تكاتف جميع أبناءها لتحقيق التنمية المأمولة من خلال المشاركة المجتمعية بالأفكار والمقترحات البناءة.

وعلى هامش الإحتفالية ، استمعت نائب المحافظ إلي مطالب ومقترحات الشباب من الحضور، حيث وجهت ببحث ودراسة تخصيص قطعة أرض لإقامة مدرسة ثانوية، وطالبت بالمتابعة المستمرة لمشروع الصرف الصحي للإنتهاء منه في الموعد المحدد.

3

التعليقات