لجان تفتيشية من التموين على الأسواق استعداد لشهر رمضان

2019-04-15 (12:36 PM)

جنة احمد


صرح المهندس سمير صادق مدير مديرية التموين والتجارة الداخلية بدمياط، أنه شكل لجنة من مفتشي التموين بالمدرية لمتابعة وتكثيف الرقابة على الأسواق ومدى توافر السلع الغذائية الهامة والضرورية خاصة بفروع الجملة والمجمعات الاستهلاكية والبداليين التموينيين في إطار الاستعداد لشهر رمضان الكريم.

كما وجه بضرورة الوقوف على مدى توافر الخبز للمواطنين والسماح لماكينات صرف الخبز بالمخابز البلدية بالعمل من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة الحادية عشر مساءا خلال أيام شهر رمضان الكريم وكذلك تنظيم مواعيد عمل المخابز طبقا لظروف كل منطقة وذلك تيسيرا على المواطنين في الحصول على احتياجاتهم من الخبز بسهولة ويسر طوال اليوم.

كما أكد على المتابعة المستمرة لمعارض “أهلا رمضان” التي ستقام خلال أيام بنطاق المحافظة للوقوف على توافر السلع المطلوبة بأسعار تنافسية أقل من مثيلاتها بالسوق المحلي.

وأكد أيضا على الرقابة والمتابعة المستمرة لإسطوانات البوتجاز والمواد البترولية بكافة أنواعها في محطات الخدمة، و تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التموينية لمتابعة استقرار الحالة التموينية وتلقى شكاوى المواطنين خلال شهر رمضان الكريم.

7

التعليقات