تكريم 148 من الأمهات المثاليات والعاملين فى يوم الوفاء ببنها

2019-04-14 (11:08 PM)

مدحت منير:


نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وقطاع الشئون الإدارية ورعاية الشباب ورعاية العاملين وإتحاد الطلاب بجامعة بنها ،إحتفالية كبري لتكريم الأمهات المثاليات والموظف والعامل المثالى علي مستوي كليات الجامعة وإدارتها بمناسبة عيد الأم، جاء ذلك بحضور الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية والدكتور جمال السعيد رئيس الجامعة والدكتور حسين المغربى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والدكتوره إيمان البيطار المشرف علي قطاع خدمة المجتمع وعدد من العمداء وأعضاء هيئة التدريس والأمناء المساعدين للجامعة.

وقال الدكتور علاء عبدالحليم محافظ القليوبية ،فى كلمته خلال الإحتفالية، أن يوم الوفاء الذى تنظمه جامعة بنها هو إحتفال يرسخ القيم الجامعية، معبراً عن سعادته بحضوره هذه الإحتفالية ومشاهدته للعمل المسرحى الذي قدمه طلاب الجامعة بإتقان وإحترافية.

وأضاف عبدالحليم،أن جامعة بنها تخطو خطوات واضحة في تقوية علاقتها بالمجتمع المحيط وخدمته بالتعاون مع المحافظة، مشيراً أن جامعة بنها صاحبة سمعه مميزة وستتبوء مكانة عالية فى المستقبل بفضل العمل والجهد المبذول من قيادتها والعاملين بها.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال السعيد رئيس جامعة بنها ،علي دعمه لكل قيمة إيجابية في المجتمع، وحرصه علي تكريم الأمهات المثاليات وتكريم كل عامل وموظف مجتهد في الجامعه وكلياتها وكذا تكريم من خدموا الجامعة حتي بلوغهم السن القانونى.

وقال السعيد ،أن هذه الإحتفالية هي لقاء إجتماعى من الدرجة الأولي وهو يوم القيم النبيلة في المجتمع المصرى، موجهاً الشكر لمحافظ القليوبية علي دعمه المستمر، كما توجه بالشكر الي الدكتور حسام العطار أول رئيس لجامعة بنها والذى حرص علي حضور هذه الإحتفالية.

وفي نهاية الإحتفالية تم تكريم 22 أماً مثالية، وتكريم 63 من العاملين بالجامعة الذين بلغوا السن القانونى، كما تم تكريم 47 موظفاً مثالياً وعامل من كليات الجامعة وإدارتها، كما تم تكريم اللجنة المنظمة للحفل.

وقد فازأحمد عبد الغني من إدارة الجامعة بالموظف المثالي، وفازت مي السكرى من هندسة بنها بالأم المثالية علي مستوي الجامعة وكلياتها، وفاز محمود عزب بالموظف المثالى بإدارة الأمن المدنى، كما فاز علي صابر من كلية الطب البيطرى بالعامل المثالى.

10

التعليقات