“وكيل تعليم الفيوم” يقوم بجولة لمدارس المحافظة

2019-03-14 (05:18 PM)

الفيوم: هيام عزام


قام محمد عبدالله وكيل تعليم الفيوم بجولة ميدانية بمدارس محافظة الفيوم للإطمئنان على سير العمل وانتظام العملية التعليمية ، حيث تابع عددا من المدارس ، منها مدرسة السلام الإبتدائية _ إدارة شرق الفيوم التعليمية ، وتفقد قاعات رياض الأطفال وناقش الأطفال علميا على السبورة للوقوف على المستوى العلمي ، وأشاد بانتظام وانضباط رياض الأطفال والمستوى المتميز للأطفال بقاعات رياض الأطفال.

كما حضر حصة لغة عربية بالصف الثاني الإبتدائي وناقش التلاميذ فى المادة للوقوف على مستوى التلاميذ ومنح التلميذ أحمد تامر والتلميذ إياد أحمد فاضل والتلميذة سندس ياسر شهادة تقدير، كما منح الأستاذ أحمد مصطفي عبدالنبي . معلم لغة عربية بالمدرسة شهادة تقدير وذلك للجهد المتميز المبذول في العمل، والمستوى المتميز لتلاميذ الصف الثاني الإبتدائي فى اللغة العربية.

كما تابع الصف الخامس الابتدائي أثناء تدريس مادة الرياضيات ، كما حضر حصة تربية موسيقية بالصف السادس الابتدائي وعزف التلاميذ السلام الوطني باستخدام الالات الموسيقية، كما تابع مكتبة المدرسة وحجرات النشاط.

كما نبه على مدير المدرسة بضرورة المتابعة الفنية المستمرة للمعلمين بالفصول الدراسية، كما أكد على المعلمين ضرورة بث روح الولاء والإنتماء في نفوس التلاميذ وتحية علم مصر وحضور جميع الطلاب والمعلمين وإدارة المدرسة طابور الصباح وتحية العلم.

3

التعليقات