#منه_شلبي تفتح قلبها لـ”صاحبة السعادة” وتتحدث عن ذكرياتها وارتباطها

2019-03-13 (11:10 AM)

مايكل جرجس


#منه_شلبي تفتح قلبها لـ"صاحبة السعادة" وتتحدث عن ذكرياتها وارتباطها

استضافت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس الفنانة منة شلبي في برنامجها “صاحبة السعادة” عبر فضائية “dmc” في حلقة كاملة استمرت ساعة ونصف، تحدثت منة شلبي خلال اللقاء عن مسيرتها الفنية وأعمالها المقبلة وفكرة ارتباطها وزواجها وتحدثت في موضوعات كثيرة .

قالت الفنانة منة شلبي، إنها تواجه دومًا أسئلة من الكثيرين وصفتها بالسخيفة مثل “هتتجوزي إمتى، هنفرح بيكي إمتى، هنشوفك إمتى في بيت العدل”، مؤكدة أن تلك الأسئلة توجه إليها أكثر من “عاملة إيه.. إيه أخبارك”.
وأضافت، “والله ما أعرف هتجوز إمتى، لما يكون فيه نصيب وفيه وقت هتجوز بإذن الله، أنا لا معاندة ولا واخدة موقف من الزواج، يمكن ربنا كتبلي الشغل كويس دلوقتي ومش كتبلي زواج كويس، ربنا يكتبلي جوازه كويسة هتجوز على طول”.

وأشارت إلى أن البعض يقول لها “هنفرح بيكي إمتى”، معلقة: “هو أنا مزعلاهم في حاجة، أكبر جملة بتزعجني بقى إن اللي يقولي الحقي اتجوزي عشان مش هتلحقي كده تخلفي”.

قالت الفنانة منة شلبي، إنها لا تُحب الشخص الكذاب والمغرور، مضيفه “أنا مش بتكلم على صفات شخص اللي مش عاوزاها في فتى أحلامي، ده مش هيبقى في أقرب ثلاثة دوائر في حياتي، يعني لا يمكن يكون عندي صديق قريب مني مش طيب أو ابن أصل”.

وأضافت : “أنا بقيس الشخص بطيبته ولازم يكون عينه مليانة وروحه حلوة ونظيفة، معنديش تحمل للفيك، مثل شخصية الفنان إياد نصار في فيلم تراب الماس كان قايم بدور شخص سافل”.

وأوضحت أنها تُحب إظهار الابتسامة لكل من تقابلهم، ولكنها أحيانًا قد تتعامل مع أشخاص تكذب، مضيفة: “بقيت أعرفهم، بحس إنهم بيمثلوا وأنا التمثيل شاطرة فيه، فبعرفهم”.

يذكر أن نحافة الفنانة “منة شلبي ” كانت من أكثر ما خطف الأنظار في أحدث ظهور لها في برنامج “صاحبة السعادة”، حيث انهالت التعليقات التي تساءلت عن السبب وراء خسارتها للوزن إلى هذا النحو، بينما ألمح البعض أن وجهها يبدو متعباً واختلفت ملامحها عن المعتاد ,لم يخل الأمر، من تغزل آخرون بجمال منة شلبي الرقيق، وسعادتهم لعرض الحلقة .

كما بدأت نحافة منة شلبي تلفت الانتباه مؤخراً مع كل ظهور لها، خاصة عندما حضرت حفل “نجم العرب”، لكي تحصل على جائزة تكريمية، فبدت على خشبة المسرح نحيفة بشكل لافت، مما دفع البعض للطلب منها التوقف عن خسارة الوزن.

و أطلت منة شلبي في جلسة تصوير جديدة، بدت رشيقة بشكل كبير، إلا أن البعض اعترض على وزنها الحالي، بينما أخذت الفتيات على عاتقها سؤالها عما تتبعه من رجيم جعلها تخسر وزنها بهذه الصورة سريعاً؟

#منه_شلبي  تفتح قلبها لـ"صاحبة السعادة" وتتحدث عن ذكرياتها وارتباطها

82

التعليقات