حبس مسجلين خطر بدمياط بعد ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري

2019-03-13 (01:10 PM)

جنة احمد


قررت النيابة العامة بدمياط ، حبس مسجلين خطر بدمياط،اربعه ايام على ذمة التحقيقات بعد ضبطهم وبحوزتهم سلاح ناري وكمية من نبات البانجو.
كانت قد تمكنت ،أمس، الإدارة العامة لمكافحة الأسلحة والذخائر غير المرخصة بدمياط، من ضبط كلٍ من: “صفوت م. ا”- مواليد 1992، نجار موبيليا، مقيم سواحل كفر البطيخ، سبق اتهامه في قضيتي “سلاح”، و”على ح. ع”- موالي 1997، عامل، مقيم بدائرة قسم أول دمياط “مسجل شقى خطر- سرقات عامة” سبق اتهامه في 31 قضية (سرقات عامة – سلاح بدون ترخيص – سرقة بالإكراه – قتل – خطف – مخدرات – ضرب)، بالإتجار في الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع الجهات المعنية تم ضبط المتهم الأول، وبحوزة الأول (فرد خرطوش محلى الصنع)، كما تم ضبط المتهم الثاني وبحوزته (طبنجة معدلة- كمية من مخدر البانجو وزنت واحد كيلو جرام – كمية من الأكياس البلاستيكية يتم استخدامها في تعبئة وتغليف المخدر- 2 سلاح أبيض- مبلغ مالي – 3 هاتف محمول).

وحال اقتياد المتهم الثاني قامت شقيقتاه كلٍ من (نسرين، مواليد 1978- ياسمين، مواليد 1993- مقيمتان بذات الدائرة) بمحاولة تمكينه من الهرب من خلال التعدي على القوات باللفظ والقول ومحاولة إثارة الأهالي، حيث تم ضبطهما، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

6

التعليقات