“هبدأ أعيش” أحدث أغاني المطرب والملحن بازيد

2019-02-08 (09:09 PM)

هيام نيقولا


تعاون الملحنين أشرف بازيد وعماد تاج الدين في تجربة جديدة، تدخل الوسط الفني لتغير قاعد المثل الشعبي “عدوك أبن كارك “، الذى انتشر في الأونة الأخيرة في مختلف المجالات، بميلاد أغنية جديدة من ألحان الملحن أشرف بازيد، وغناء الملحن عماد تاج، في أولى تجاربه الغنائية مؤكداً على تعاونة مع شركة A.B ميوزك (أشرف بازيد) لإنتاج ثمرة التعاون بين الأثنين.

و اردف المحلن “عماد تاج “، بأنها تجربة جديدة من نوعها في الوسط الفني وأن الموهبه ستفرض نفسها إننا نسعى لتقدم شئ ينال إعجاب الجماهير، مشيراً إلى أن المحلن بازيد، صديق له وملحن شاطر احببت العمل معه، وبنثق في ألحانه، وهو من أقنعني بالغناء بعد سماع لحن الأغنية، وقالي لائق على صوتك ومن هنا ولدت الفكرة إني أغني ومعظم المحيطين بيا من كانو يتمنون أن أخوض تلك التجربة .
وتابع أن الأغنية اإمها “هبدأ أعيش”، كلمات الشاعر علي فتحي، وألحان أشرف بازيد وتوزيع أسامة عبد الهادي، ومن إنتاج شركة A.B ،ميوزيك للانتاج الفني ، وكانت تعبر عن حالة عشناها، نوع من الدراما أنا بحبه وحسيته ولاقيته لايق على صوتي .
كما أكد أنه تعاقد مع شركة A.B ميوزك وهناك شغل كتير من خلالها يجمعني مع المحلن بازيد بالإضافة إلى الحاني والحان أخرى ،وربنا يقدرنا إننا نكون عند حسن ظن الجماهير وشغلنا يحوز على إعجابهم، وأنه عمل مع مشاهير كتير منهم تامر عاشور وأبو الليف وأمل حجازي وأحمد صبري، وحلمي عبد الباقي ورنا سماحة، وكتير منهم والحمد لله أغاني حققت نجاح وفي أغاني لسه منزلتش ،وهتنزل قريباً.
وأضاف، هذه موهبه عندي وفي بداية الأمر أنا كنت بغني في المدرسة والجامعة وأنا انتمي لعيلة فنية أمي وأبي لديهم صوت جميل وقوي واكتشفت موهبةالتلحين بعد فترة من دراستي لاقيت نفسي باخد كلمات الأغاني اللي بسمعها وأحبها وأعيد تلحينها من جديد ، ولاقت قبول كل من حولي ومن هنا احترفت التلحين .
يذكر أن بازيد خريج هندسة معمارية ودرس في المعهد العالي للتربية الموسيقية.

10

التعليقات