نجوم Fc يستضيف الزمالك في مواجهة ثأرية في الدوري

2019-02-09 (01:55 PM)

ماجد موسي


يستضيف فريق نجوم Fc في السادسة مساء اليوم السبت فريق الزمالك لكرة القدم، علي ملعب بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز المصري.
يخوض الزمالك بقيادة مديره الفني السويسرى كريستيان جروس اللقاء بروح ثأرية لرد الإعتبار من المنافس الذي نجح في إلحاق الهزيمة بالأبيض حتي الآن – محليا – هذا الموسم،
يتربع الزمالك علي قمة جدول الترتيب برصيد 45 نقطة من 18 مباراة فاز في 14 وتعادل في 3 ونال الهزيمة الوحيدة من النجوم بهدف صلاح أمين.
يغيب عن المباراة كل من حازم إمام ومحمود كهربا وطارق حامد للإيقاف وحمدي النقاز ومصطفي فتحي للإصابة واختار ” جروس” قائمة للمشاركة في اللقاء مكونه من عماد السيد ومحمود جنش في حراسة المرمى ومحمد عبد السلام ومحمود علاء ومحمد عبد الغنى ومحمود حمدى الونش وبهاء مجدى وعبد الله جمعة في الدفاع وفرجاني ساسى ومحمود عبد العزيز وإبراهيم حسن ويوسف أوباما ومحمد عنتر وأيمن حفني وأحمد زيزو في الوسط وعمر السعيد وحميد احداد وخالد بو طيب في الهجوم.
ويسعى أحمد سامي المدير الفني لفريق النجوم في الإستفادة من الفوز المعنوي في الدور الأول وتحقيق نتيجة إيجابية جديدة ولإضافة نقاط جديدة لل 21 نقطة والصعود من المركز الخامس عشر الذي يشغله حاليا، ومن المنتظر أن يحرس مرمي الفريق المخضرم عصام الحضري وأمامه نجوم الفريق وأبرزهم محمود فتح الله في الدفاع وصلاح أمين وشرويده في الهجوم ومعهم كل من العش ولاما كولين وكوريه من الصفقات الجديدة.
وسيقتصر الحضور الجماهيري لمتابعة اللقاء في الاستاد علي أعضاء الناديين والفرق الرياضية من كلا الناديين بحيث لا يتجاوز العدد 1000 متفرج.

21

التعليقات