مدير فرع القاهرة للتأمين الصحي يتفقد مستشفى شبرا

2019-02-12 (01:10 PM)

متابعة وتصوير : مريم عدلى


عقب الانتهاء من المجلس التنفيذي، قام السيد الدكتور أسامة بدران فوده، مدير عام فرع القاهرة، اليوم الثلاثاء، بجولة تفقدية على مستشفى شبرا؛ للاطمئنان على سير وانتظام العمل، حيث تم المرور على الأقسام الداخلية كقسم الباطني والجراحة، وتفقد أقسام الرعاية المركزة والاستقبال وحضانات الأطفال، ثم تفقد خلال الجولة، أقسام المعمل – الأوفيس – العمليات – الأنف والإذن والحنجرة – قسم الحضانات، ثم المرور على قسم الجراحة، بالإضافة إلى متابعة أعمال التطوير الجارية.

وتم المرور على المرضى وقام بسؤالهم عن أي مشاكل تعترضهم تحول دون الاستفادة من الخدمة الطبية المقدمة.

وخلال جولة سيادته؛ قام بالمرور على قسم الاستقبال والتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية الخاصة بالطوارئ من الأمصال ومدى صلاحيتها، وكذلك مراجعة تسجيل حالات الدخول والخروج.

واطمأن مدير الفرع، على التزام الفريق الطبي (أطباء – تمريض) من تطبيق معايير الجودة، و مكافحة العدوى في المستشفى.


كما تفقد اللجنة الطبية بشبرا والتقى بالعاملين، موضحا أنه يدرس إنشاء مدرسة التمريض أعلى مبنى اللجنة وذلك بهدف تحقيق الاكتفاء الذاتي من فريق فني التمريض بمستشفيات فرع القاهرة، و لسد الحاجة من فني التمريض خلال الفترة المقبلة.

جدير بالذكر أن فرع القاهرة يضم 7مدارس فنية للتمريض ببعض من مستشفياتها وهما مدرستان بمستشفى النصر حلوان والمقطم وشبرا وثمرة التوفيق ( مدرستان بنين و خمس مدارس بنات )، بالإضافة إلى عدد واحد معهد فني صحي وبصدد الإعداد لافتتاح معهدين فني صحي بمستشفى أطفال مصر و مستشفى النصر حلوان مع بداية العام الدراسي الجديد.

رافقه خلال الزيارة , الدكتور/ بشرى فايق , نائب مدير الفرع للشئون الفنية ومدير مستشفي الدكتور مجدي عاطف , ونائب مدير المستشفى , الدكتور خالد والمهندسة وفاء نقل مدير المشروعات غير الطبية بفرع القاهرة ….

18

التعليقات