محافظ القليوبية يعطي إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوى

2019-02-14 (07:19 PM)

القليوبية : مدحت منير


أطلق الأستاذ الدكتور علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، اليوم الخميس، إشارة بدء بطولة الجمهورية تحت ١٦ سنة لألعاب القوى بنين وبنات باستاد بنها الرياضي، والذي ينظمها الاتحاد المصري لألعاب القوى، بالتنسيق مع مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

حضر افتتاح الفعالية كل من الأستاذ سيف الله شاهين رئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى، والسادة أعضاء مجلس إدارة اتحاد ألعاب القوى والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية ونائب رئيس الاتحاد العربي لألعاب القوى والأستاذ حمدي سلامة رئيس مجلس مدينة بنها وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

تأتي البطولة بمشاركة ٩٠ نادي على مستوى الجمهورية يتقدمهم النادي الأهلي والزمالك والإسماعيلي وبمشاركة 1000 لاعب في البطولة وتستمر على مدار يومين.

ويأتي اختيار القليوبية لإقامة البطولة في إطار اهتمام الدولة لنشر رياضة ألعاب القوى خارج العاصمة وجذب أعداد أكبر من ممارسي اللعبة في كل أنحاء الجمهورية.

ورحب السيد المحافظ، بالفرق المشاركة والأجهزة الفنية والإدارية المشاركين في البطولة، متمنيا لهم التوفيق والتميز في إطار من الروح الرياضية والمنافسة الشريفة وموجها مديرية الشباب والرياضة بتقديم كافة التيسيرات اللازمة لإنجاح البطولة، وموجها الشكر لرئيس الاتحاد المصري لألعاب القوى على استضافة فعالية هذه البطولة الرياضية المتميزة على أرض القليوبية، الأمر الذي يدعو للتقدير والشكر ويتماشى مع حرص المحافظة المتواصل على أن تكون مقصداً لاستضافة وتنظيم مثل هذه الأحداث الرياضية الكبيرة .

9

التعليقات