“براءة ريا وسكينة” على يد فلوكس وحورية ووفاء عامر

2019-02-05 (10:27 PM)

هيام نيقولا


في سرية تامة دخل الفنان أحمد فلوكس والفنانة حورية فرغلي والفنانة وفاء عامر ،الديكور الخاص بفيلم “براءة ريا وسكينة”، حيث بدأوا برفقة فريق العمل وعلي رأسهم أشرف مصلحي، ومنة فضالي.
تصوير المشاهد الأولى للفيلم والذي يكشف من خلاله المؤلف أحمد عاشور، والمخرج عبد القادر الأطرش، براءة ريا وسكينة فيما نسب إليهم منذ 100 عام ويعتبر الفيلم من أفلام الأكشن والإثارة حيث يكشف الفيلم دور المخابرات البريطانية، في تلفيق تهم لريا وسكينة، حيث أنهم كانوا يستدرجون الجنود الأجانب ويقتلوهم ويدفنوهم، على عكس المعروف من قتل النساء لسرقة ذهبهم.
تدور أحداث العمل بالكامل في عام 1920، ومن المتوقع أن يقلب العمل موازين التاريخ في العالم حيث يكشف من خلاله حقيقة في حياة الثنائي ريا وسكينة و اتهامهم بمقتل العديد من النساء لسرقتهم، العمل من إنتاج شركة الشهاب للإنتاج الفني حلمي شهاب.
يذكر أن أخر أعمال “فلوكس”، هو مسلسل “نصيبي وقسمتك”، والذي جذب من خلاله أنظار جمهوره ومحبيه برفقة الفنانة هنا شيحا، وتألق في العديد من الأعمال الفنية وأستطاع ترك بصمة فيها ومنهم مسلسلات “الأب الروحي والدخول في الممنوع والوالدة باشا”،وغيرها من الأعمال الدرامية أما السينما فقدم من خلالها أفلام “53 دقيقة، و 30 يوم في العز، وساعة ونص” وغيرها.
وبالنسبة للفنانة حورية فرغلي فتشارك أيضاً في السينما من خلال إشتراكها في فيلم “حملة فرعون” ،مع الفنان عمرو سعد، والمقرر عرضه خلال الفترة القادمة، وأخر أعمالها هو فيلم “طلق صناعي” والذي حققت من خلاله نجاح كبير مع النجوم ماجد الكدواني ومصطفي خاطر و سيد رجب وبيومي فؤاد.

51

التعليقات