“باهي”: وثيقة التأمين على التابلت ضد التلف والفقد لصالح الطالب طبقا لتعليمات الوزارة

2019-02-11 (01:56 PM)

بورسعيد.. نيرمين الزهار


أكد الدكتور نبوي باهي وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسعيد، أن وثيقة التأمين على التابلت الخاص بطلاب الصف الأول الثانوي هي لصالح الطالب ضد الفقد والتلف طبقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم وهي تلزم شركة التأمين بذلك وتستخرج من مكاتب البريد المنتشرة ببورسعيد.

وأضاف وكيل الوزارة أن وزارة التربية والتعليم تعمل على تسليم الطلاب التابلت خلال هذا الأسبوع عقب تفعيل شبكة الإنترنت على كابلات الفايبر الخاصة بذلك داخل المدارس وبعد إنهاء الإجراءات الإدارية بين المدرسة وولي أمر الطالب المستفيد.

كما أنثى “باهي” على فريق عمل مركز التطوير التكنولوجي لجهدهم وإخلاصهم في العمل مشيدا بدورهم في إنجاز المهام المكلفين بها في الوقت المحدد لذلك متمنيا من أخصائي التطوير التكنولوجي استكمال ما تم إنجازه لتفعيل المنظومة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم بمركز التطوير التكنولوجي لعرض ومناقشة إجراءات تسليم التابلت لطلاب الصف الأول الثانوي بحضور شريف أبو هيبة مدير عام إدارة الشئون المالية والإدارية وعلاء الدسوقي مدير عام إدارة التعليم العام وشريف عرابي مدير عام إدارة الشئون التنفيذية ومحمد البنراوب مدير إدارة التعليم الثانوي المركزى والدكتور نجلاء شطا مدير مركز التطوير التكنولوجي والسادة مديري الإدارات التعليمية والنوعية ومديري مدارس المرحلة الثانوية.

28

التعليقات