اليوم.. “تعليم أسيوط” توزع “التابلت المدرسي” على الإدارات التعليمية

2019-02-10 (05:52 PM)

أسيوط : باسمة وليم


أعلنت مديرية التربية والتعليم بأسيوط عن وصول جهاز التابلت للمديرية لتوزيعه على جميع طلاب الصف الأول الثانوي والفئات المستهدفة.

وأوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط أنه مرحب لكون أسيوط من بين محافظات المرحلة الأولى التى تسلمت التابلت، مشيرًا إلى أنه وصل لمخازن المديرية عدد 24801 جهازتابلت لتوزيعه على جميع المستهدفين فى الكتاب الدورى رقم 14 لسنة 2018.

وأوضح وكيل الوزارة إنه جارى توزيع الأجهزة على الإدارات وسيتم غدا توزيعها على الطلاب بمختلف المدارس، مشيرًا إلى أن مدارس المحافظة جاهزة للعمل بنظام “التابلت المدرسي” حيث جرى الانتهاء من توصيل وتهيئة شبكات الإنترنت.

وأشار الدكتور محمد السيد وكيل المديرية إلى وصول جميع أجهزة الحاسوب فضلا عن السبورة الذكية فى الفصول الدراسية، مشيرًا إلى أن الصيانة تكون فى توكيل سامسونج حسب البروتوكول الموقع بين الوزارة وشركة سامسونج.

وأضاف عماد محمود مدير إدارة لتعليم الثانوى بالمديرية أن الفئات المستهدفة هى كلا من (الطالب ,معلم الصف الأول الثانوى للمواد الأساسية ,مدير المدرسة ,وكيل المدرسة ,أخصائى التطوير ,مديرالإدارة , وكيل الإدارة ,مدير مركز التطوير بالإدارة ,الموجهين الأوائل باإلإدارة والتعليم الثانوى والمديرية، وكيل الوزارة، وكيل المديرية، مدير عام التعليم العام ,مدير إدارة التطوير,موجهى عموم المواد).

22

التعليقات