بالصور.. مهرجان الطهي الثاني المصري للمرأة بمدينة الغردقة

2019-01-31 (06:59 PM)

عماد صادق


نظمت جمعية تنمية الأسرة والسكان بالبحر الأحمر اليوم مهرجان الطهي المصري الثاني بالتنسيق مع عدد من المنتجعات والفنادق السياحية بمدينة الغردقة بالممشى السياحي بالغردقة تحت إشراف “الشيف أسماء عبدالحليم” ممثل جمعية الطهاة المصرية بالبحر الأحمر بمشاركة مجموعة من الفنادق تحت رعاية اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر.

شهد المهرجان إقبال كبير من المواطنين وتم تقديم عروض فنية وفلكولورية خلال الحفل الختامى لتكريم الفنادق المشاركة والشيفات المشاركين فى المهرجان قالت أسماء عبدالحليم منسق عام المهرجان أن الهدف هو دعم المهرجان لصالح المرأة المعيلة وشارك تقريبا ٦٠ شيف من فنادق الغردقة، مضيفة أن أحد المطاعم التي ساهمت بتحضير الأطباق والمأكولات المصرية.

قال الشيف أحمد جابر منظم المهرجان أن عدد من الفنادق السياحية شاركت في المهرجان وذلك لدورها في المشاركة المجتمعية للقطاع السياحي وتنمية المجتمع وأن عائد المهرجان سيعود على المرأة المعيلة.

وأضاف جابر يهدف المهرجان إلى تدريب مجموعة مختارة من السيدات المعيلات ودعم ربات البيوت ومن ضمن فعالياته مهرجان التدريب على النظافة وسلامة الغذاء والتحضير وكيفية التعامل مع المواد الخام وعملية التصنيع “الطهي” والتغليف.


76

التعليقات