ورشة عمل عن برنامج (هواوي) لتطوير مهارات الطلاب بجامعة الفيوم

2018-12-18 (04:02 PM)

الفيوم : هيام علي


تحت رعاية الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم وإشراف الأستاذة الدكتورة نبيلة محمد حسن القائم بأعمال عميد كلية الحاسبات والمعلومات.

نظمت الكلية ورشة عمل عن برنامج هواوي لتطوير مهارات طلاب الجامعات فى تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 18 / 12 / 2018.

وناقشت الأستاذة أسماء سراج الدين مدير التسويق بشركة هواوى التعريف بتاريخ الشركة والتي تعمل في مصر منذ عام 1999 وأن برنامج هواوى يتكون من ثلاث مراحل تتم على مدار عام, حيث تهدف المرحلة الأولى إلى إتاحة التدريب التقني عبر الانترنت لـ10 آلاف من طلاب الجامعات المصرية من كليات هندسة الاتصالات والحاسبات ونظم المعلومات, ويتم في المرحلة الثانية تقديم منح لعدد من الطلاب المتميزين لدخول امتحانات هواوي HCNA وربط الحاصلين على هذه الشهادات الاحترافية بأقسام الموارد البشرية للشركة وشركائها المحليين لاختيار المتميزين للحصول على فرص تدريبية وتوظيفية, وفي المرحلة الثالثة يتم توجيه وإرشاد الطلاب والمتدربين الأكثر تميزا للحصول على منح للحصول على أعلى الشهادات الاحترافية في مجال تكنولوجيا المعلومات مثل شهادتي HCIE- HCNP.

ويذكر أن التسجيل بالبرنامج للطلاب مستمر حتى يوم 31 / 1 / 2019 على أن يكون الاختبار الدولي في الفترة من 31 / 1 حتى 2018/2/15.

3

التعليقات