احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2018

2018-12-12 (07:12 PM)

الفيوم هيام علي


احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2018

شهد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، فعاليات احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز تحت إشراف الأستاذ الدكتور جيهان عبد الرحمن واكب عميد كلية الهندسة والأستاذ الدكتور شريف العطار وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

بحضور السادة وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام و أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والطلاب بالكلية، وذلك اليوم الأربعاء الموافق 12 / 12 / 2018 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2018

أكد الأستاذ الدكتور أشرف رحيل، أن احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز للعام الثاني على التوالي تأتي إيمانًا من الكلية بتكريم وتقدير الجهود المبذولة من قبل أبنائها من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين السابقين أو الذين وافتهم المنية، وهم على رأس العمل.

وأشار الأستاذ الدكتور خالد عطاالله، إلى أن كلية الهندسة هي قاطرة جامعة الفيوم للتقدم والتميز وأن كلية الهندسة من الكليات المتميزة بالجامعة.

ورحبت الأستاذة الدكتورة جيهان واكب بالسادة الحضور، مؤكدةً أن كلية الهندسة تسعى لتخريج مهندس متميز على المستوى الشخصي وعلى المستوى العلمي لخدمة نفسه ومجتمعه وخلق جيل من المهندسين الأكفاء المتميزين علمًا وعملًا.

وأوضح الأستاذ الدكتور شريف العطار، أن كلية الهندسة منذ نشأتها من الكليات الشاملة والمنفتحة على المجتمع الخارجي والمثمرة في البحث العلمي والمتميزة في خدمة المجتمع سواء على نطاق الجامعة أو محافظة الفيوم أو على المستوى القومي.

وفي خلال الاحتفالية، تم تكريم الاستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة الأستاذ بكلية الهندسة، وتكريم الأستاذ الدكتور أيمن جورج من مؤسسي الكلية والمتميز في مجالات البحث العلمي والنشر.

احتفالية كلية الهندسة بيوم التميز لعام 2018

كما تم تكريم السادة الذين تم ترقيتهم إلى درجة أستاذ وأستاذ مساعد ومدرس خلال عام 2018وتكريم الدكتور محمد صابر لفوزه في مسابقة علمية على مستوى الجمهورية، وتكريم الخريجين من عام 88 حتى 93 الذين لم يسبق تكريمهم، وتكريم حملة الماجستير والدكتوراه 2017/2018 وأوائل دفعة 2017/2018 من الأقسام المختلفة والبرامج الخاصة.

كما تم تكريم العاملين الذين أمضوا سنوات في خدمة الكلية والذين قدموا جهود متميزة للكلية. كما تم تكريم أسماء الراحلين من أعضاء هيئة التدريس 2017/2018 والعاملين بالكلية.

15

التعليقات