احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء

2018-12-05 (03:56 PM)

الفيوم هيام علي


احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء

شهد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم رافقه الأستاذ الدكتور محمد عيسي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب احتفالية الجامعة بيوم الوفاء بحضور عددًا من السادة العمداء ووكلاء الكليات وأعضاء هيئة التدريس والمكرمون وذلك اليوم الاربعاء بالمكتبة المركزية.

أكد الأستاذ الدكتور أشرف رحيل أن احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء للعام الثاني على التوالي تأتي إيمانًا من الجامعة بتكريم وتقدير الجهود المبذولة من قبل أبنائها من السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين السابقين أو الذين وافتهم المنية وهم على رأس العمل، مضيفًا أن التكريم هو تعبير رمزي للإشادة بالسادة المكرمين الذين عملوا كأسرة واحدة حرصين على التواصل معهم على الدوام.
احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء

كما أشاد الأستاذ الدكتور محمد عيسي بحرص إدارة جامعة الفيوم على تنظيم يوم الوفاء الذي يأتي انعكاسًا للتعاون والحب بين جميع العاملين وأنها مناسبة إنسانية تقدم من خلالها كل آيات الشكر والتقدير لكل من قدم خدمة وأخلص في عمله لرفعة شأن جامعتنا الغراء.
احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء

وأكد الأستاذ الدكتور خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن هذا اليوم بمثابة رد الجميل واعترافًا بما قدمه أبناء الجامعة من جهد وعمل، وأن التقاليد الجامعية لابد أن تأخذ في اعتبارها الجوانب الإنسانية وهذا ما تحرص عليه جامعة الفيوم.
احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء

وخلال الاحتفالية قام أ.د أشرف عبدالحفيظ، أ.د محمد عيسي ، أ.د خالد عطا الله بتكريم وإهداء درع جامعة الفيوم لـ أ.د محمد عبدالوهاب نائب رئيس الجامعة السابق لشئون التعليم والطلاب وأ.د محمد جمال الدين وأ.د عبدالحميد حمودة وأ.د هشام قطامش وأ.د محمد سيد سعيد العمداء السابقون لكليات الخدمة الاجتماعية والآداب وطب الأسنان ومعهد البحوث والدراسات الإستراتيجية لدول حوض النيل.

كما تم تكريم الوكلاء السابقون بالإضافة إلى القيادات الإدارية السابقة وكذلك أسماء الراحلين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والخدمات المعاونة وتكريم اسم الطالبة إيمان عثمان شاكر طلبة التي وفتها المنية بكلية الآداب مؤخرًا.

11

التعليقات