مدير فرع القاهرة للتأمين الصحي يفتتح قسم حضانات الأطفال بمستشفى شبرا

2018-11-21 (10:30 AM)

مريم عدلى


أفتتح الدكتور خالد موافي , مدير فرع القاهرة , اليوم ، قسم حضانات الأطفال بمستشفى شبرا وأكد مدير فرع القاهرة , أن تجهيز وحدة الحضانات بسعة “ثلاث حضانات” مجهزة بأعلى الإمكانيات يأتي كافتتاح مبدئي , و يأتي انطلاق التشغيل لتوفير كافة سبل الرعاية والراحة للحد من معانة الأهالي في الحصول على حضانة الأطفال حديثي الولادة .

كما تفقد اليوم، أعمال التطوير ورفع الكفاءة بمستشفى شبرا وبدأ مدير الفرع , جولته بتفقد المستشفى بأقسامها المختلفة من الاستقبال والطوارئ و العمليات والعناية المركزة والحضانات. كما اطمأن على الخدمات الصحية المقدمة للمرضى بأقسام العناية وقسم الأطفال حديثي الولادة والمبتسرين.

وأشار إلى أن أعمال التطوير بالمستشفي تهدف لرفع كفاءة المستشفيات وتطوير أقسامها لتقديم خدمة صحية متميزة للمرضى وتحسين الخدمات المقدمة لهم في إطار دعم الدولة للقطاع الصحي وتابع سير العمل بأقسام المستشفى , مطالبا بالنهوض بالخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.. وفى الوقت ذاته أشاد بالخدمات المقدمة في المستشفى وأثنى على وحدة الحضانات ونسبة الإشغال , ويأتي ذلك للاطمئنان علي مستوى وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى… كما وجهً الفريق الطبي وأطقم التمريض، بتوفير أوجه الرعاية الطبية والعلاج اللازم، وبذل مزيد من الجهد وحسن رعاية المرضى، وتوفير كافة سبل الرعاية والراحة لتخفيف آلامهم والحد من معاناتهم … يذكر أن رافقه خلال الجولة الدكتور بشرى فايق مدير مستشفى شبرا .

 

24

التعليقات