محافظ الغربية يفتح ملف إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

2018-09-25 (12:09 AM)

الغربية : صبحي الزيات


قرر اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية إحالة جميع موظفى الإدارة الهندسية بحى ثان المحلة الكبرى للتحقيق لتقاعسهم فى إصدار قرارات الإزالة وعدم تنفيذ الإزالات فى المهد .. كما قرر المحافظ نقل نائب رئيس حى ثان المحلة الكبرى إلى الوحدة المحلية بمركز ومدينة سمنود.
وفى إطار التوجيهات المشددة للواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية بتكثيف حملات إزالة التعديات على الأراضى الزراعية وإزالة المبانى المخالفة فى ضوء قرارات الإزالة الصادرة لها .. تم تنفيذ حملات إزالة مكبرة بمركز ومدينة زفتى ومركز ومدينة كفر الزيات لإزالة التعديات والمخالفات ..
ففى مركز ومدينة زفتى تم تنفيذ حملة إزالة مكبرة ظهر اليوم لإزالة التعديات على الأراضى الزراعية بمشاركة لجنة الإزالة والزراعة أسفرت عن إزالة التعديات على مساحات كبيرة ومتفرقة تقدر بـ 3 أفدنة إلى جانب إزالة أسوار على قطع أراضى معدة للتبوير بطول 850 متر بالإضافة إلى مساحات وقطع أراضى أخرى بنطاق المركز والمدينة .. وفى مركز ومدينة كفر الزيات تم تنفيذ قرار إزالة رقم 475 لسنة 2018 الصادر لإزالة الأدوار المخالفة فى أحد العقارات بشارع الحلقة بكفر الزيات حيث تم تنفيذ إزالة جزئية بأسقف الأدوار الثالث والرابع وإزالة فى سقف الدور الخامس على أن يتم إستكمال الإزالة على حساب المقاول مع التحفظ على مواد البناء ومعدات البناء الخاصة به.
وفى السياق ذاته تم إزالة 44 حالة تعدى على الأراضى الزراعية و54 حالة تعدى على أملاك الدولة والوحدات المحلية و 27 حالة تعدى على أملاك الرى والصرف و 14 حالة تعدى على نهر النيل و15 حالة تعدى على املاك الأوقاف بإجمالى 154 حالة مخالفة وتعدى تم إزالتها خلال الفترة من 15/9/2018 إلى 21/9/2018.

10

التعليقات