محافظ السويس يتناول السحور مع عمال النظافة ويرفع راتبهم

2018-06-13 (10:31 AM)

رأفت إدوار


حضر اللواء اركان حرب احمد محمد حامد محافظ السويس سحور مع عمال ومشرفي النظافة على مستوى القطاعات الستة بمحافظة السويس ،بحديقة مدفع رمضان بمنطقة النبي موسى بكورنيش السويس القديم ، بحضوراللواء محمد جاد مدير الأمن واللواء طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة و خالد سعداوي السكرتير العام المساعد واللواء عبد العظيم محمد رئيس حي السويس وسعيد اللبيدي رئيس جهاز التجميل والنظافة ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية والأمنية ورؤساء القطاعات وعمال ومشرفي الجهاز.

وقدم المحافظ الشكر لعمال النظافة على جهودهم من اجل نظافة الشوارع مطالبهم برفع شعار السويس نظيفة من خلال بذل جهد اكبر والاخلاص في العمل والتعاون مع الجميع للقضاء على القمامة المتراكمة ونظافة الشوارع لتظهر السويس عروساً للبحر الاحمر.

وقرر محافظ السويس رفع راتب عمال جهاز النظافة من 50 جنية إلي 60 جنية يومياً ، مؤكدا انه مع العامل المجد والمجتهد الذي يحب ويتقن العمل .

وطالب حامد عمال النظافة بالتحلي بروح الفريق الواحد والحب والتكاتف والتعاون والحب ويكون هدفهم نظافة وجمال السويس.

كما أشار المحافظ الى انه تم تدعيم جهاز النظافة بعدد من المعدات والسيارات الجديدة خلال الفترة القادمة، مؤكدا على أهمية الاستفادة من المعدات بتكثيف العمل بالجهاز وتوزيع العمال وكنس الشوارع من خلال المربعات التي تم تقسيمها علي مستوي القطاعات السته .

وفي الحفل قدمت فرقة البمبوطية اغنياتها على انغام السمسمية بقيادة الفنان غريب علام ، وقدم الشاعر احمد ابو سمرة فقرات اللقاء .

 

14

التعليقات