الجامعة الأمريكية بالقاهرة تحتفل بتخريج دفعة من حاضنة الأعمال للتكنولوجيا المالية

2017-12-13 (03:53 PM)

فادى لبيب


تحتفل كلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة بتخريج دفعة 2017 من حاضنة الأعمال في مجال التكنولوجيا المالية (FinTech) تحت مظلة حاضنة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة “أيه يو سي فينتشر لاب” AUC Venture Lab وبدعم من البنك التجاري الدولي- مصر، حيث تقوم خمس شركات مصرية ناشئة محتضنة بعرض منتجاتها وخدماتها.

جدير بالذكر أن الجامعة الأمريكية بالقاهرة والبنك التجاري الدولي- مصر أعلنا شراكتهما لدعم ريادة الأعمال في مصر في العام الماضي، عن طريق إنشاء حاضنة أعمال في مجال التكنولوجيا المالية التي تقدم دعما متخصصا من خلال برنامج مدته 12 أسبوعا للشركات الناشئة في هذا المجال. تهدف الحاضنة إلى مساندة الشركات في تنمية أعمالهم والحصول على إرشاد ودعم من خبرات مصرفية وتكنولوجية متخصصة في تنمية الشركات الناشئة لزيادة تأثيرها على الاقتصاد المصري.

والجدير بالذكر أن حضور الإحتفالية سيشمل كل من فرانسيس ريتشياردوني، رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور أيمن إسماعيل، مدير حاضنة الأعمال “أيه يو سي فينتشر لاب” وأستاذ كرسي عبد اللطيف الجميل لريادة الأعمال بكلية إدارة الأعمال بالجامعة الأمريكية بالقاهرة؛ والدكتور أحمد عبد المجيد، الأستاذ المشارك والعميد المشارك لدراسات البكالوريوس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وممثلين عن البنك التجاري الدولي ولفيف من رجال الأعمال والمستثمرين.

17

التعليقات