“مارك هاريون”: القوائم المالية لـ”اورنج مصر” تحقق نتائج إيجابية

2017-10-09 (04:31 PM)

فادى لبيب


"مارك هاريون": القوائم المالية لـ"اورنج مصر" تحقق نتائج إيجابية

قال جان مارك هاريون الرئيس التنفيذي لشركة اورنچ مصر: “تُظهر القوائم المالية لاورنچ مصر عن الفترة المالية المنتهية في 31 يوليو 2017 النتائج الإيجابية الأولى للإستراتيجية الجديدة التي أطلقتها اورنچ مصر في نهاية عام 2016، وقد أتاح لنا برنامج التحول الطموح أن نواجه جزئياً آثار التضخم المرتفع، وزيادة تكاليف الطاقة، إن إطلاق اورنچ مصر للأنظمة الجديدة يجتذب الكثير من العملاء الجدد ويعزز إيرادات شبكتنا، وبعد تلقي الترددات الجديدة التي تم شرائها منذ 11 شهراً، تستطيع اورنچ مصر الآن تقديم سرعة اسرع لإنترنت الـ 4G والحفاظ على زيادة قاعدة بيانات عملائنا. ”

وقد أطلقت شركة اورنچ مصر خطة استثمارية هامة بما في ذلك الحصول على رخصة الجيل الرابع الـ 4G، وأيضاً إطلاق كبير لخدمات الـ 4G. تلتزم مجموعة اورنچ بوجودها في مصر على المدى الطويل، وهي فخورة جدا بالمشاركة في التطور القوي والطموح للشركة، وهو زيادة مستوى الخدمة نحو عملائها وتعزيز مكانتها الرقمية الرائدة في مصر. وقد حظيت استثمارات اورنچ مصر في عامي 2016 و 2017 بدعم من مجموعة اورنچ، التي وفرت تمويلاً خاصاً للشركة من خلال قروض مساندة بقيمة تصل إلى 750 مليون يورو.

وفي سياق الجدول الزمني للحصول علي رخصة الـ 4G ، فان قرض المساهمين، المقدم حسب ظروف السوق، كان السبيل الوحيد للحصول على هذا التمويل في الوقت المناسب لبدء تشغيل شبكة الـ 4G في أقرب وقت ممكن.

في هذا الإطار، ترغب اورنچ مصر في إبقاء جميع الخيارات مفتوحة، إذ تُعد الموافقة على القوائم المالية للشركة، والتي تمثل أرقام قروض المساهمين، هي خطوة أولية لتفعيل أحد الخيارات المتاحة في الوقت المناسب .. ولم يتم اتخاذ أي قرار في هذه المرحلة. ومع ذلك، فقد بدأت مناقشات مع السلطات المعنية في السوق، وستحصل اورنچ مصر على موافقة رسمية من مساهميها على الخطة المقررة وفقاً للقوانين المعمول بها وحوكمة الشركات. كما هو الحال دائماً، نريد أن نكون عادلين تماماً تجاه جميع مساهمينا.

التعليقات