مؤسس حملة كلنا معاك من أجل مصر:السيسي حمى مصر من مصير مجهول

2017-10-30 (06:57 PM)

هيام نيقولا


بدأت منذ قليل فعاليات حملة “كلنا معاك من أجل مصر”، و المنعقد في مؤسسة دار الهلال الصحفية.
و الخاص بترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسة ثانية.
بحضور عدد كبير من نجوم الرياضة و منهم الكابتن مجدي عبدالغني ومصطفي يونس، والفنان عصام كاريكا والأب بطرس دانيال و الدكتورة آمنة نصير، و عدد كبير من القنوات الفضائية.

قال مجدي سبلة رئيس مجلس إدارة دار الهلال: نحن مؤسسة عريقة و تاريخها عمره 125 سنة و عمال المطابع يسبقون الوقت ليملأوا استمارات ترشح السيسي ومؤسستنا ترحب بكل الآراء و ترحب باستضافة الحملة ونرحب بكل الضيوف.
و يتمحور سؤال الحملة عن: لماذا نحن مع ترشح السيسي لفترة رئاسة ثانية ؟ والحملة ستجيب الضيوف و الحاضرين عن هذا السؤال.
بينما قال محمد ماهر منسق الحملة وعضو مجلس النواب ورئيس جمعية من أجل مصر: بدايةً أعرفكم على نشاط الجمعية وهو خدمي ويقدم وظائف ومساعدات عينية لغير القادرين وحالياً نشاطنا مركز في الحملة لجمع أكبر عدد ممكن من الترشيحات، مضيفاً أن السيسي حمى مصر من مصير مجهول و نراه في عدة دول سقطت وانتهت.
كما قام بإنشاء مدن ومحاور وطرق جديدة و يحارب الإرهاب نيابة عن العالم كله.
و مصر بدأت تتبوأ مكانتها المرموقة ومن أجل ذلك نطالبه باستكمال ما بدأ من إنجازات.
وفي ذات السياق قالت الدكتورة آمنة نصير عضو مجلس النواب: استقرار وأمن مصر مع البطل العظيم الرئيس السيسي، و مصر هي البلد الوحيد و التي تغزل فيها الله.
و تابعت نصير: ومن منطلق هذه الكرامة لهذه البلد العظيمة مصر فنحن معك دائماً وكل أهل مصر، و أهلاً بك أجمع و أحصد ما زرعت وسوف تقوى بك مصر، وربنا يوفق مسعاكم.
و أكد الآب بطرس دانيال: إنني كمواطن مصري أحب أن مصر حضرت هذه الحملة و لأن السيسي قوي ويستطيع حماية مصر من الإرهاب وحقق عدة إنجازات وننتظر منه استكمال مسيرة النجاحات.

(Visited 14 times, 1 visits today)

التعليقات