“مواطنون ضد الغلاء” تختار الخميس والجمعة لمقاطعة شركات المحمول

2017-09-29 (08:37 PM)

فادى لبيب


أصدرت جمعية “مواطنون ضد الغلاء” برئاسة محمود العسقلانى” بيان ثانياً قالت فيه : بناء على إتصال بين عدد كبير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي تقرر أن يكون الجمعه أول ايام المقاطعة لشركات المحمول وليس الأحد على أن يتجمع الجميع على كلمة واحدة وأن يقوم كل مواطن يرى هذا البيان بنشره شيير كوبى بست وأن يتشكل خلال يوم غد السبت تكتل كبير يشكل من خلاله ما يسمى جماعة ضغط على الشركات وعلى الجهاز القومى لتنظيم الإتصالات والذى يحصل على نسبة من أرباح هذه الشركات ومن مصلحته أن تحدث الزيادات فى الأسعار لأنه مستفيد على أن تقوم جمعية مواطنون ضد الغلاء بتلقى توقيعات على هذا البيان من المتفاعلين على مواقع التواصل الإجتماعي .

لأبد أن نحول يومى الخميس والجمعة إلى يومين أسود من القطران فى مواجهة من يتعمدون إصدار قرارات خانقة للمواطنين يومى الخميس والجمعة .

توقفوا عن الإتصال اليوم وغد وبعد غد الأحد إلى أن يتجمع التكتل ويقرر الإستمرار أو التوقف وحتى يصبح يومى الخميس والجمعة بداية حقيقية لنضال المستهلكين لانتزاع حقوقهم ومواجهة الجشع والإحتكار .

وتكتل الإتحاد المصرى لحملات المقاطعة بقيادة جمعية مواطنون ضد الغلاء على إستعداد للتفاوض مع هذه الشركات بعد التأكيد على قوة المستهلكين .

 

التعليقات