تفاصيل حادث أحمد حجاج لاعب طلائع الجيش

2017-07-18 (05:45 PM)

أحمد عبد السميع


اللاعب أحمد حجاج

يرقد الآن اللاعب أحمد حجاج نجم نادي طلائع الجيش في مستشفى قويسنا المركزي لتلقي العلاج بعدما أصيب باشتباه بارتجاج في المخ نتيجة حادث كبير على طريق ” قويسنا.. بنها”.

اللاعب نجا من الموت، حيث قفز من سيارته قبل أن تنجرف إلى شريط السكة الحديد ويصدمها القطار لتتهشم بالكامل.

تفاصيل الحادث كما أعلنت مديرية أمن المنوفية أن اللاعب أن شرطة النجدة أبلغت اللواء خالد أبو الفتوح، مدير أمن المنوفية، بحادث تصادم ومصاب بالطريق الزراعى ( الإسكندرية – القاهرة ) دائرة مركز قويسنا.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي قيادة أحمد حجاج لاعب كرة قدم بطلائع الجيش ومقيم بالشرقية انفجر الإطار الخلفي الأيمن مما أدى إلى انقلابها وسقوط قائدها منها واندفاعها على شريط السكة الحديد المجاور للطريق حيث تصادف قدوم أحد القطارات المتجه من (الإسكندرية– القاهرة) قيادة ع. ع. ع.. ومقيم بالجيزة واصطدامه بالسيارة خالية من مستقليها ونجم عن الحادث إصابة قائد السيارة ( اشتباه ما بعد الإرتجاج) وتم نقله إلى مستشفى قويسنا المركزي ولا يمكن إستجوابه وحدثت تلفيات بالسيارة وتم التحفظ عليها كما حدث عطل بجرار القطار وتم إستبداله بآخر ونتج عن ذلك تجاوز بحركة سير بعض القطارات عن المواعيد المقررة، تم رفع آثار الحادث وعادت حركة سيرالقطارات لطبيعتها تحرر عن ذلك المحضر رقم18509جنح ملاكز قويسنا لسنة 2017 م .

48

التعليقات