الأحد .. “إيتيدا” تشارك في  “جارتنر أي تي إكسبو” بأسبانيا             

2016-11-04 (04:41 PM)

فادى لبيب 


تشارك مصر ممثلة في هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات “إيتيدا” في ندوة جارتنر/ آي تي إكسبو خلال الفترة من 6 إلى 10 نوفمبر، في برشلونة، أسبانيا والتي تعد أهم تجمع على مستوى العالم لمدراء تكنولوجيا المعلومات وكبار التنفيذيين في المجال ، حيث تهدف الندوة إلى تحديد واستكشاف مقدمي الخدمات والتكنولوجيا لتلبية احتياجات المشاركين ولمساعدتهم في الوصول إلى مقدمي الحلول الرائدة في العالم في مجموعة متنوعة من التجهيزات ، وتساعد ندوة جارتنر على معالجة هذه الأمور من خلال برنامج مرن يضع الأولويات في الصدارة، ويتضمن ثلاثة مجالات رئيسية وهي: التكنولوجيا والمعلومات، والريادة، واستراتيجية الأعمال .
وهذا العام، سيكون مسار الندوة في إطار من الأولويات الاستراتيجية والتكتيكية التي تتداخل وتتشابك في مجالات الريادة والتكنولوجيا والمعلومات، واستراتيجية العمل. ويتضمن المسار عدة موضوعات منها التفوق في الريادة، وإنشاء مؤسسة ديناميكية، وتصميم منصة رقمية، ودفع أداء الأعمال والتخطيط للمستقبل الرقمي.
ولدى جميع مدراء تكنولوجيا المعلومات وقادة فرق العمل في هذا المجال أهداف وتحديات فريدة من نوعها تدور حول مجالين رئيسيين: أولويات العمل، وكيف يمكن التقدم في العمل وخرائط الطريق الرقمية والتأثير التنظيمي. 

التعليقات