إيران: كثيرون غير مرتاحين لتطورات الأحداث في مصر

2012-06-26 (08:50 PM)

كتب – كريم عبد المسيح


قال المتحدث باسم وزارة خارجية ايران رامين مهمان برست بشأن العلاقات الايرانية المصرية وخاصة بعد فوز محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية بمصر علق المتحدث باسم وزارة الخارجية بالقول: ان التطورات في مصر وفوز مرسي

قال المتحدث باسم وزارة خارجية ايران رامين مهمان برست بشأن العلاقات الايرانية المصرية وخاصة بعد فوز محمد مرسي في الانتخابات الرئاسية بمصر علق المتحدث باسم وزارة الخارجية بالقول: ان التطورات في مصر وفوز مرسي تشير الى خطوة ايجابية اخرى قام بها الشعب المصري لمواصلة الحركة الثورية في هذا البلد.
ولفت الى ان شرط تحقيق النجاحات اللاحقة يتمثل في استمرار التواجد الحماسي للشعب المصري في الميادين السياسية والاجتماعية. معربا عن امله بأن تطوي هذه الحركة مراحلها التكاملية وان تسود ارادة الشعب في تعيين مصيره. متوقعا ان يشهد الشعب المصري اياما افضل من خلال قطع التبعية.
واوضح ان اجواء جديدة تشكلت في مصر ولابد من الاستفادة من هذه الاجواء لإرساء الاستقرار ودفن الفتن رغم انه قد يستغرق فترة من الزمن ولكن يجب الاستماع الى المواقف الرسمية لأن وسائل الاعلام الغربية والاقليمية ومن اجل اثارة الخلافات قد تطرح مواضيع لا يمكن التأكد من صحتها لأن الكثيرين غير مرتاحين للأحداث التي وقعت في مصر.
1

التعليقات