الفاو تنظم مسابقة رسم بالتعاون مع المستثمرات العرب

2012-10-05 (10:17 AM)

مـــارى فكـــرى


في إطار احتفالات مكتب تمثيل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بمصر بيوم الأغذية العالمي، الذي يحتفل به العالم لتعظيم التوعية بأهمية الغذاء السليم وإمكانية تمتع الفئات الأكثر فقراً بالأمن الغذائي مما ينمي قدرتهم على العمل

 في إطار احتفالات مكتب تمثيل منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة بمصر   بيوم الأغذية العالمي، الذي يحتفل به العالم لتعظيم التوعية بأهمية الغذاء السليم وإمكانية تمتع الفئات الأكثر فقراً بالأمن الغذائي مما ينمي قدرتهم على العمل وكسب العيش   و الذي يحتفل به هذا العام تحت عنوان “التعاونيات الزراعية تغذي العالم”, يعلن مكتب المنظمة بالقاهرة بالتعاون مع اتحاد المستثمرات العرب عن تنظيم مسابقة رسم بين طلاب الكليات الزراعية بعنوان “التعاونيات الزراعية تغذي العالم”, و ذلك بالشروط و التفاصيل المعلنة على موقع المكتب الإقليمي للمنظمة بالقاهرة.
http://neareast.fao.org/Pages/PageCreator.aspx?lang=AR&I=0&DId=0&CId=0&CMSId=5002779
وآخر موعد لتفديم  الرسومات لتقييمها هو  7 نوفمبر 2012 وسوف يتم تكريم الجامعة ممثلة برئيسها بالإضافة إلى تكريم الفائزين من قبل المنظمة.
ومن أهم شروط المسابقة:
–       المسابقة مفتوحة أمام طلاب كليات الزراعة و السياحة  و الجامعات بشكل عام (سن ما بين 17 و 23).
–          بإمكان كل مشارك تقديم تصميماً واحداً فقط. وتقديم أكثر من تصميم واحد باسم المشارك ذاته سيؤدي إلى استبعاده من المنافسة.
–          بإمكان المشارك تقديم تصميمه على شكل رسم بالألوان أو رسم تخطيطي بالرصاص، أو باستخدام أقلام الحبر أو أقلام الطباشير أو الشمع أو الفحم، أو الألوان الزيتية أو الدّهان الأكريليّ أو الألوان المائية. وكذلك يمكن تقديم الأعمال الفنية المعمولة باستخدام الأدوات الرقمية.
–          يسمح بأن يحتوي التصميم المشارك على نص مكتوب. وفي هذه الحالة يمكن استخدام أي لغة كانت.
–          يجب أن تكون كافة الأعمال الفنية أصلية وأن لا تتضمن صوراً فوتوغرافية للمتسابق أو أية معلومات شخصية أخرى.
 

التعليقات